ضوابط مهمة

الكليات الاهلية المعترف بها

برنامج الارشاد الاكاديمي

معرض الصور

احصائيات

برنامج قراءة الملفات PDF

الطقس

آخر تحديث و أوقات أخرى

   

خلال تفقده الأقسام الادارية .. رئيس الجامعة يؤكد اهمية العمل التكاملي لضمان انسيابية العمل في ظروف الجائحة

تم قراءة الموضوع 126 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء


22/3/2021 1:14 مساءَ

في إطار المتابعة الميدانية تفقد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم يوم الخميس الموافق 2021/3/18 الاقسام الادارية للاطلاع على انسيابية العمل والاستماع الى آراء ومقترحات الموظفين وتلبية احتياجاتهم . 

وقال السيد رئيس الجامعة خلال جولته : ان المرحلة التي يمر بها البلاد جراء جائحة كورونا تتطلب منا المزيد من الجهود لا سيما في ظل تقليص الدوام حسب مقررات اللجنة العليا للصحة والسلامة ، مؤكداً اهمية العمل التكاملي وتوفير الموظف البديل لضمان انسيابية العمل وعدم تأخير انجاز المعاملات التي تمس حاجات شريحة كبيرة من المجتمع . 

وشدد سيادته على دقة  الاجابات الرسمية  وسرعتها والعمل على تنظيم العمل الاداري وتقسيم الواجبات ، فضلا عن تبويب الاضابير وارشفتها الكترونياً وورقياً والاحتفاظ بها في اكثر من مكان لتجنب عملية فقداتها او تلفها ، مشيراً الى ان رئاسة الجامعة حريصة على انجاز العمل بالاستشارة وفق التخصص وطبيعة الموضوعات .

  واستمع الدكتور عبد المنعم عباس الى آراء ومقترحات مدراء الاقسام ومسؤولي الشعب التي من شأنها تطوير العمل لا سيما تلك التي ترتبط بمنح الهويات وحسم الملفات الادارية وإعداد قوائم شهرية بمتطلبات العمل ، واتخذ عددا من القرارات التي تخدم المصلحة العامة .

وفي ختام الجولة التفقدية بارك سيادته الجهود التي يبذلها ابناء الجامعة المخلصين متمنياً للجميع التوفيق والنجاح ، سائلاً المولى عز وجل ان يحفظ العراق وشعبه من كل مكروه .
















   

المزيد من المواضيع







كلمة مدير القسم

المقاييس النوعية والمؤشرات الكلية

دليـــل التقويم الذاتي

برنامج تطبيق أنظمة الجودة

الاسباب والتحديات والمعوقات

اشهر التصنيفات المعتمدة في الاعتمادية

من التعليم الى التعلم

المكتبة الافتراضية

دخول الأعضاء


حقوق النشر محفوظة Copyright (c) 2014, quality.uodiyala.edu.iq, All Rights Reserved