ضوابط مهمة

الكليات الاهلية المعترف بها

برنامج الارشاد الاكاديمي

معرض الصور

احصائيات

برنامج قراءة الملفات PDF

الطقس

آخر تحديث و أوقات أخرى

   

اكد دعمها والسعي لاستحصالها .. مجلس الجامعة يعقد جلسته المفتوحة ويناقش استحقاقات التدريسيين والموظفين

تم قراءة الموضوع 29 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 0 قراء


22/8/2021 12:09 مساءَ

عقد مجلس جامعة ديالى يوم الاربعاء الموافق 2021/8/18 جلسته التاسعة عشرة المفتوحة لمناقشة عدد من القضايا المدرجة في جدول اعماله اهمها المطالب التي اعلن عنها التدريسيون اثناء وقفتهم امام مبنى رئاسة الجامعة. 

واوضح السيد رئيس المجلس الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم والسادة الاعضاء انهم ينظرون الى هذه المطالب على انها حقوق مكتسبة للتدريسيين والموظفين ، مؤكدين دعمها وحرصهم على استحصالها وفق الضوابط والتعليمات ومفاتحة الجهات ذات العلاقة. 

وبين المجلس سلسلة الاجراءات الادارية التي اتخذها من اجل استحصال المستحقات المالية التي اشار اليها قانون الخدمة الجامعية للتدريسيين والموظفين ، فضلاً عن حقهم في الحصول على قطع الاراضي السكنية والتي اهمها احصاء ورفع جميع المستحقات المالية الى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لمفاتحة وزارة المالية لغرض توفير التخصيص المالي لها وهو ما اثمر عن اطلاق المستحقات للعام 2021 اعتباراً من شهر كانون الثاني، والسعي الجاد والتنسيق العالي مع ديوان محافظة ديالى من اجل تخصيص الاراضي السكنية لمنتسبي الجامعة ، وهو الامر الذي بينه معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب في مؤتمره الصحفي خلال زيارته الاسبوع الماضي لجامعة ديالى واجتماعه مع السيد المحافظ الأستاذ مثنى التميمي والاتفاق على تخصيص الاراضي بالقريب العاجل في الاماكن التي تليق بالنخب الاكاديمية . 

واكد السيد رئيس الجامعة ان ابواب القيادات الجامعية مفتوحة للاستماع لكل المطالب والنظر فيها والايضاح عن الاجراءات التي اتخذت فيها كوننا مؤتمنون على ذلك ، مباركاً كل الجهود التي بذلت في ظل الظروف الصعبة التي مرت بها البلاد من جراء وباء كورونا لتستمر مسيرة الجامعة. 

وتدارس المجلس امكانية اجراء امتحانات طلبة الدراسة الاعدادية التي ستنطلق السبت القادم في كليات الجامعة واوصى بتوفير كل المستلزمات واتخاذ كافة الاجراءات التي تضمن نجاح الامتحانات وسلامة ابنائنا . 

واستعرض المجلس نتائج الامتحانات النهائية لطلبة الدراسة العليا والاولية وصادق عليها ووجه بإعلانها على البوابة الالكترونية .


























   

المزيد من المواضيع







كلمة مدير القسم

المقاييس النوعية والمؤشرات الكلية

دليـــل التقويم الذاتي

برنامج تطبيق أنظمة الجودة

الاسباب والتحديات والمعوقات

اشهر التصنيفات المعتمدة في الاعتمادية

من التعليم الى التعلم

المكتبة الافتراضية

دخول الأعضاء


حقوق النشر محفوظة Copyright (c) 2014, quality.uodiyala.edu.iq, All Rights Reserved