You are currently viewing أساسية ديالى تبحث تقويم كتب العلوم للمرحلة المتوسطة على وفق معايير الجودة الشاملة

أساسية ديالى تبحث تقويم كتب العلوم للمرحلة المتوسطة على وفق معايير الجودة الشاملة

بحثت رسالة ماجستير في كلية التربية الأساسية بجامعة ديالى (تقويم كتب العلوم للمرحلة المتوسطة على وفق معايير الجودة الشاملة من وجهة نظر المدرسين والمشرفين الاختصاص) في تخصص طرائق تدريس العلوم 

هدفت الدراسة التي قدمها الطالب محمد شاكر محمود ، إلى تقويم كتب العلوم للمرحلة المتوسطة على وفق معايير الجودة الشاملة من وجهة نظر المدرسين والمشرفين الاختصاص 

وخرجت الدراسة بجملة من النتائج أبرزها: النتائج رتبت تنازليا حسب الوسط المرجح والوزن المئوي وحسب المجالات

اترك تعليقاً