You are currently viewing إشراف ميداني من قبل رئيس الجامعة .. طلبة جامعة ديالى يؤدون الامتحانات النهائية

إشراف ميداني من قبل رئيس الجامعة .. طلبة جامعة ديالى يؤدون الامتحانات النهائية

أعلن رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم يوم الاحد الموافق 2022/6/5 عن انطلاق الامتحانات النهائية في كليات الجامعة لطلبة الدراسة الاولية بمشاركة 5772 طالبا وطالبة في التخصصات العلمية والانسانية.

جاء ذلك خلال اشراف سيادته ميدانيا على انسيابية الامتحانات وفق الضوابط والتعليمات الامتحانية المحددة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي  وتفقد انتظام الاجراءات الخدمية داخل القاعات .

واطلع السيد رئيس الجامعة  اثناء تجوال في أروقة القاعات الامتحانية على الخدمات المقدمة والاجراءات المتبعة لتنظيم خريطة جلوس الطلبة ، مستفهماً من الطلبة عن طبيعة الاسئلة ومدى مطابقتها للمنهج المقرر وملاءمتها لوقت الامتحان والتأكد من استلام جميع الطلبة لدرجات السعي السنوي ، فضلاً عن الاطلاع على اجراءات اللجان الامتحانية وآلية استلام وتسليم الدفاتر وحفظها والتعامل بمهنية وسرية تامة مع المعلومات .   

ودعا سيادته من داخل القاعات الامتحانية عمادات الكليات واللجان الامتحانية والتدريسيين والطلبة الى ضرورة تكاتف الجهود من اجل نجاح الامتحانات التي تعتبر المؤشر الأهم على مستوى الاداء الاكاديمي الذي يضمن تحقيق اهداف العملية التعليمية في إعداد خريجين يتمتعون بالكفاءة في التخصص .

هذا وبلغ عدد الكليات التي ادى طلبتها الامتحانات اليوم والتي شهدت زيارة الفريق الوزاري عبر دائرة الكترونية مغلقة سبع كليات في التخصصات العلمية والانسانية .

 


اترك تعليقاً