You are currently viewing اثناء تكريمه كأفضل شخصية متميزة في العمل الحكومي .. رئيس الجامعة التكريم يمثل دافعا لمواصلة تحسين المناخ التنظيمي والبيئة الإدارية بما يحقق ثقافة الإنجاز بروح الفريق الواحد

اثناء تكريمه كأفضل شخصية متميزة في العمل الحكومي .. رئيس الجامعة التكريم يمثل دافعا لمواصلة تحسين المناخ التنظيمي والبيئة الإدارية بما يحقق ثقافة الإنجاز بروح الفريق الواحد

كرم السيد أمين بغداد المعمار علاء معن رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم بدرع الابداع لاختياره أفضل شخصية متميزة في العمل الحكومي للعام 2021 .

جاء ذلك خلال فعاليات مهرجان بغداد الذي أقامه بيت شباب بغداد يوم السبت الموافق 2022/2/12 لتكريم المتميزين في العمل الحكومي .

وقال السيد أمين بغداد في كلمته اثناء مراسيم التكريم : تأتي مبادرة تكريم الشخصيات المتميزة في العمل الحكومي ضمن المبادرات الاجتماعية التي اطلقها بيت شباب بغداد لزيادة مساحة الدعم من قبل المواطن للمسؤول المتفاني في عمله ، مشيراً الى ان الكوكبة التي تم تكريمها تمثل نقطة ضوء وهاج في تنفيذ البرنامج الحكومي ، مباركاً للمكرمين اخلاصهم في خدمة المجتمع.

من جانبه أوضح السيد رئيس جامعة ديالى : يمثل التكريم حافزا معنويا يرسخ فينا قيم العطاء والانتماء والتميز في أداء الخدمات العامة مستلهمين ذلك من وزارتنا المعطاء ممثلة بمعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب ، وهو امر يدفعنا لمواصلة تحسين المناخ التنظيمي والبيئة الإدارية بما يحقق ثقافة الإنجاز بروح الفريق الواحد للارتقاء بمستويات الأداء وفق معايير الجودة الشاملة ، مؤكداً ان هذا الانجاز لا يشكل مؤشراً على الاداء الفردي وانما يوضح روح العمل الجماعي لأبناء الجامعة المخلصين في تقديم الخدمة للمجتمع والساعين لرفعة مسيرة التعليم العالي في العراق ، معرباً عن عميق شكره لأمانة بغداد وكل المبدعين في بيت شباب بغداد على هذه المبادرة التي تعبر عن حسهم الوطني .

بدوره بين مدير بيت شباب بغداد الأستاذ علي هلال : ان مهرجان تكريم المتميزين في العمل الحكومي هو ترسيخ لمبدأ ثواب المخلصين مثلما نبحث ونحاسب المقصرين ازاء خدمة المجتمع ، وهو مبادرة تهدف الى تعزيز ثقة المواطن بالمسؤول الحريص على تأدية الخدمة العامة بكل نزاهة وشفافية ، مباركاً لكل الشخصيات المكرمة حصادها لثمار العمل الدؤوب .

هذا وشمل التكريم المتميزين في العمل الحكومي من الوزراء والوكلاء والمستشارين والمدراء العامين والنخب في الوظيفة العامة.

 

 

بصدور

اترك تعليقاً