You are currently viewing المساعد العلمي يلتقي مدير قسم شؤون المخدرات في ديالى ويبحث سبل تعزيز الوعي الصحي

المساعد العلمي يلتقي مدير قسم شؤون المخدرات في ديالى ويبحث سبل تعزيز الوعي الصحي

التقى مساعد رئيس جامعة ديالى للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور عامر محمد ابراهيم يوم الاثنين الموافق 2021/11/8 مدير قسم شؤون المخدرات في ديالى العقيد كاظم عباس التميمي لبحث سبل تعزيز الوعي الصحي في البيئة الجامعية ازاء مخاطر الادمان وعواقبها .

واكد السيد المساعد خلال اللقاء الذي حضره مدير قسم المتابعة والتنسيق في الجامعة م. عمار موسى جعفر : نعمل على مد جسور التواصل والتعاون مع جميع مؤسسات محافظتنا الحبيبة من اجل تحقيق المصلحة العامة لاسيما تلك التي ترتبط بسلامة منتسبينا وابنائنا الطلبة والمحافظة على صحتهم من مخاطر الادمان وكل ما يتعلق بالأضرار بالذات البشرية ، مثنياً على جهود قسم شؤون المخدرات الذي اخذ على عاتقه سنوياً اقامة العديد من الندوات التوعوية التي تنبه الى مخاطر هذه الظاهرة والعمل على المتابعة والتنسيق مع رئاسة الجامعة من اجل توفير البيئة الجامعية الصحية الخالية من هذه الظواهر .

من جانبه اعرب العقيد عباس التميمي عن شكره لرئاسة الجامعة لتعاونها على جميع المستويات من اجل المحافظة على سلامة ابنائنا مشيراً الى الوعي العالي الذي يتحلى به الطالب الجامعي وهو العامل الرئيس لإفشال كل المحاولات التي تريد لمجتمعنا السوء ، داعياً الباري عز وجل ان يحفظ الجميع ويمن عليهم بنعيم الصحة والعافية .

اترك تعليقاً