You are currently viewing تفقد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم يوم الخميس الموافق 2021/1/14 الأعمال الجارية في مبنى الاقسام الداخلية  رقم (3) للطلاب .

تفقد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم يوم الخميس الموافق 2021/1/14 الأعمال الجارية في مبنى الاقسام الداخلية رقم (3) للطلاب .

تفقد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم يوم الخميس الموافق 2021/1/14 الأعمال الجارية في مبنى الاقسام الداخلية  رقم (3) للطلاب . 

وقال السيد رئيس الجامعة خلال جولته التفقدية : الحمد لله استطعنا الحصول على موافقة استئناف العمل في مشروع الاقسام الداخلية بعد توقف دام طويلاً ساندنا في ذلك جهود كبيرة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة التخطيط ، لنشق الطرق نحو العزيمة في توفير افضل الخدمات والسكن الملائم لأبنائنا الطلبة ، موضحاً : ان المبنى الجديد المخصص لسكن الطلاب وصلت فيه نسبة الانجاز 97% وسوف يدخل الخدمة عن قريب ليستوعب 700 طالب موزعين على 42 شقة مجهزة بأفضل الخدمات والمساحات الخضراء ، مباركاً جهود العاملين في دائرة الاعمار والمشاريع الذين يتابعون العمل ليلا ونهارا مع الشركة المنفذة من أجل تحقيق الانجاز .


 

اترك تعليقاً