You are currently viewing خلال افتتاحه المهرجان الفني لكلية الفنون .. رئيس الجامعة : وجدنا اعمالا توسع المدارك وتجدد الرؤى وتفعل الحياة الفنية المتنوعة

خلال افتتاحه المهرجان الفني لكلية الفنون .. رئيس الجامعة : وجدنا اعمالا توسع المدارك وتجدد الرؤى وتفعل الحياة الفنية المتنوعة

أفتتح رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم يوم الاثنين الموافق 2022/1/31 المهرجان السنوي لنتاجات طلبة قسم التربية الفنية في كلية الفنون الجميلة .

وقال السيد رئيس الجامعة خلال كلمة له في المهرجان : نبارك لعمادة واساتذة وطلبة كلية الفنون الجميلة اقامتهم لهذا الكرنفال الفني المهم ، مبيناً: ان نسخة هذا المهرجان الفني الشامل لا تشبه باقي المهرجانات، اذ امتازت اعمال هذا العام بالجديد المبهر الذي عبر عن تلاقح الافكار وتجديد الرؤى والابداعات بين الطلبة واساتذتهم ، الامر الذي اثمر عن مشهد وجوهر فني وثقافي أمثل ، مؤكداً حرص رئاسة الجامعة على دعم الانشطة والفعاليات الفنية الطلابية بما يعزز دورهم الإبداعي في حياة مجتمع محافظتنا العزيزة .

من جانبه عميد كلية الفنون الجميلة الأستاذ الدكتور علاء شاكر محمود : اكد ان الهدف من اقامة المهرجان هو ترسيخ قيم الفنون بكل ابعادها الروحية والثقافية والتعريف بمواهب الطلبة التي تمكنت من توظيف المستحدثات في مجال الفن لتنتج بأناملها اعمالا تنوعت بين المورث والحاضر ، معرباً عن شكره للسيد رئيس الجامعة واعضاء المجلس الموقر على دعمهم للحركة الفنية في الكلية ، مباركاً للجميع نجاح فعاليات المهرجان .

هذا وشهد المهرجان الذي حضره اعضاء مجلس الجامعة وعدد من المختصين في مجال الفن اقامة معارض الرسم بالألوان وتقنية الجرافيك والاعمال اليدوية وعرض للأزياء جسدت فيه ازياء الحقب التاريخية المسرحية .

 



 

اترك تعليقاً