You are currently viewing خلال ترؤسه الجلسة الرابعة المفتوحة .. رئيس الجامعة : يؤكد أهمية عقد المؤتمرات العلمية لبحوث طلبة الدراسات العليا في تلاقح الافكار والرؤى

خلال ترؤسه الجلسة الرابعة المفتوحة .. رئيس الجامعة : يؤكد أهمية عقد المؤتمرات العلمية لبحوث طلبة الدراسات العليا في تلاقح الافكار والرؤى

عقد مجلس جامعة ديالى يوم الاربعاء الموافق 2021/12/22 جلسته المفتوحة الرابعة لمناقشة عدد من القضايا المدرجة في جدول اعماله .

وقال السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم خلال مراسيم تكريم ممثل نقابة الاكاديميين التي استهلت بها الجلسة : ونحن نكرم الأستاذ الدكتور ابراهيم جواد لإحالته على التقاعد لابد لنا ان نستذكر التعاون المؤسساتي الذي جسده وحرصه الكبير على المصلحة العامة طيلة فترة عمله فكان نقطة مضيئة في سيرة المجلس ، متمنياً لشخصه دوام الصحة والعافية ولخلفه الأستاذ المساعد عدي كريم  النجاح في مهامه كممثل للنقابة في المجلس .

وناقش المجلس مقترح عقد المؤتمرات الخاصة ببحوث طلبة الدراسات العليا الذي اكد السيد رئيس المجلس اهميته في تلاقح الافكار وتبادل الرؤى بين طلبة الدراسات العليا ، واقر انعقاد المؤتمرات في التخصصات العلمية والانسانية .

وتدارس المجلس مقترح انشاء المتحف في الجامعة كونه يمثل احد وسائل الاتصال التي تعرض تاريخ الشعوب وتسهم في نشر المعرفة والعلوم ، وأقر تشكيل لجنة تنظم هذا الغرض وتستوفي متطلباته .

كما ناقشت الجلسة عددا من القضايا التي تتعلق بالسيرة الادارية والعلمية للتدريسيين والموظفين والطلبة واتخذ مجموعة قرارات وفق الضوابط والصلاحيات الممنوحة .

اترك تعليقاً