You are currently viewing لجنة وزارية تزور جامعة ديالى لمتابعة امتحانات طلبة الدراسات العليا وتثني على الاجراءات المتبعة من قبل اللجان الامتحانية

لجنة وزارية تزور جامعة ديالى لمتابعة امتحانات طلبة الدراسات العليا وتثني على الاجراءات المتبعة من قبل اللجان الامتحانية

استقبلت جامعة ديالى يوم الاحد  الموافق 2022/5/15 لجنة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة أ.د احمد كريم جاسم  من جهاز الاشراف والتقويم العلمي وعضوية أ.م. د. حسين وليد حسين  وم. احمد لؤي احمد  للاطلاع على واقع امتحانات طلبة الدراسات العليا للفصل الثاني  والاستعدادات الجارية للامتحان التنافسي.

وقال رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم خلال استقباله اللجنة  : نثمن الجهود المخلصة التي تبذلها وزارتنا الموقرة ممثلاً بمعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي   الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب والأساتذة الأفاضل في جهاز الاشراف والتقويم العلمي في متابعة امتحانات طلبة الدراسات العليا لضمان انسيابيتها ورصانتها ، مؤكداً حرص كليات الجامعة على توفير البيئة الامتحانية المناسبة للطلبة والالتزام العالي بالضوابط والتعليمات التي تحدد طبيعة عمل اللجان الامتحانية ، داعياً الباري عز وجل أن يوفق الجميع في مسعاهم لتحقيق تطلعات طلبتنا الاعزاء باجتياز هذه الاختبارات المهمة التي يؤهلهم النجاح فيها الى مرحلة كتابة البحوث .

واطلعت اللجنة اثناء جولتهم التفقدية التي رافقهم فيها مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور عامر محمد ابراهيم ومدير قسم الدراسات العليا الأستاذ الدكتور نمير قاسم خلف على القاعات الامتحانية والاجراءات المتبعة من قبل اللجان الامتحانية في الكليات ، فضلاً عن زياراتهم الى مبنى الأقسام الداخلية لتفقد بيئة السكن الملائمة .

وقال  السيد رئيس اللجنة الوزارية : ان ما وجدناه في كليات جامعة ديالى من اجراءات تعطي مؤشراً عالياً على الالتزام العالي بالضوابط والتعليمات وتدل على التعاون بين الادارة والطلبة متمنياً لطلبتنا الاعزاء التوفيق والنجاح

اترك تعليقاً