You are currently viewing مؤتمر الكوفة الخامس

مؤتمر الكوفة الخامس

زيارة قسمنا إلى جامعة الكوفة للمشاركة بالمؤتمر العلمي الخامس لضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي

       شارك قسمنا ضمن وفد جامعتنا بالمؤتمر الخامس لضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي والمقام في رحاب جامعة الكوفة للفترة (14-15/أيار /2014) حيث أقيم المؤتمر برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ علي محمد الحسين الأديب وتحت شعار (التحسين المستمر طريقنا لضمان جودة التعليم العالي) ، والذي تقيمه جامعة الكوفة بالتعاون مع جهاز الإشراف والتقويم العلمي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومنظمة اليونسكو. حيث تالف الوفد من :

1-أ.د. طالب جواد كاظم   عميد كلية الطب  

2- أ.م. د.حاتم جاسم عزيز  عميد كلية التربية الاساسية

3- م.د.  ماهر مبدر كلية التربية للعلوم الانسانية

4-م.م. محمد وليد عبدالوهاب معاون عميد كلية الهندسة

5-م.م. احمد عبد الجبارمقرر قسم الهندسة العمارة والتخطيط الحضري 

6- م.مهندس أيمن كريم هنيكش مسؤول شعبة ضمان الجودة في كلية الهندسة

    ومثل قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي في رئاسة الجامعة معاون المدير ر. محلل انظمة اقدم عبدالجبار فاضل مهدي. واصطحب الوفد الدكتور علي الصفار من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي/ دائرة الدراسات والتخطيط.

 

    

 

      ويهدف المؤتمرالى نشر ثقافة الجودة وتقويم الاداء الاكاديمي وتطوير القيادات الاكاديمية والادارية والارتقاء بمستوى العملية التعليمية من خلال تطبيق معايير الجودة والاعتماد الاكاديمي والتحسين المستمر للاداء الجامعي في ضوء معايير الجودة وتوطيد العلاقة مع الباحثيين والمؤسسات التعليمية في داخل العراق وخارجه ويسعى المؤتمر من خلال اللقاءات والاحتكاك مع وفود الاجنبية تطوير المناهج الدراسات من خلال التوئمة مع الجامعات العالمية .

   وتمت عدد من اللقاءات مع شخصيات في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ومنظمة اليونسكو وعمداء بعض كليات جامعة الكوفة وتمت ايضا زيارة بعض الكليات التابعة لجامعة الكوفة. 

 

 

  


 
    

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً