You are currently viewing معالي وزير التعليم العالي مخاطباً رئيس جامعة ديالى .. جهودكم مباركة لتحقيق النجاح في الامتحانات

معالي وزير التعليم العالي مخاطباً رئيس جامعة ديالى .. جهودكم مباركة لتحقيق النجاح في الامتحانات

اثنى معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب على جهود رئاسة جامعة ديالى ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم  في متابعة الامتحانات النهائية لضمان انسيابيتها وتحقيق النجاح . 

جاء ذلك خلال متابعة معاليه للامتحانات في جامعة ديالى عبر الاتصال بدائرة الكترونية مغلقة استعرض فيها السيد رئيس الجامعة اهم الاجراءات المتخذة لضمان نجاح الامتحانات وسلامة ابنائنا الطلبة والتي اهمها التناوب بين المراحل في الامتحانات الحضورية والالكترونية لاستيعاب اعداد الطلبة وتحقيق التباعد الاجتماعي وتمديد مدة الامتحانات بعد استحصال موافقة الوزارة واستبعاد القاعات سريعة الاشتعال من الخدمة ، فضلاً عن توجيه جميع الكليات بأهمية التعامل الانساني والتربوي ومراعاة الظرف العام الذي يمر به الطلبة في ظل انتشار الوباء وارتفاع درجات الحرارة وبذل اقصى الجهود لتوفير بيئة امتحانية ملائمة للنجاح.

واكد معالي الوزير خلال الاتصال  اهمية مواصلة العطاء لان الظروف التي نمر بها استثنائية ولا يمكن عبور المرحلة الا بالتعامل الابوي ومعالجة أي طارئ بشكل انساني واكاديمي وفق معيار الموضوعية متمنياً لكل القائمين على الامتحانات التوفيق والنجاح في المهام الموكلة لهم . 


 

اترك تعليقاً