You are currently viewing وسط اجراءات صحية وخدمية متميزة .. جامعة ديالى تحتضن (2847) من طلبة السادس الاعدادي وتؤكد توفير البيئة الامتحانية الملائمة لهم

وسط اجراءات صحية وخدمية متميزة .. جامعة ديالى تحتضن (2847) من طلبة السادس الاعدادي وتؤكد توفير البيئة الامتحانية الملائمة لهم

استقبلت جامعة ديالى صباح  يوم السبت الموافق 2021/8/21 كوادر مديرية التربية من المشرفين والمراقبين ومدراء القاعات الامتحانية والطلبة لإداء الامتحانات النهائية لطلبة السادس الاعدادي التي تقرر اقامتها في الجامعات .   

وقال رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم : في اطار التعاون وتكامل الادوار بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة التربية استقبلت يو السبت كليات جامعتنا ابناءنا طلبة السادس الاعدادي وسط اجراءات صحية وخدمية متميزة لضمان نجاح العملية الامتحانية والحفاظ على سلامة الجميع ، موضحاً : بأن الجامعة حرصت ومنذ اليوم الاول لتوجيهات معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب على استكمال كافة المتطلبات التي تضمن نجاح الامتحانات عبر تشكيل لجان مشتركة مع مديرية التربية والتنسيق مع مديرية الدفاع المدني ودائرة الصحة  وقيادة الشرطة ، الامر الذي اثمر عن تعفير القاعات وتوفير مستلزمات السلامة الصحية من الكمامات والكفوف وبوابات التعفير التي يدخل منها الطلبة وتجهيز مولدات الطاقة الكهربائية بالوقود الكافي ، فضلاً عن تواجد الكوادر الطبية والامنية لتلافي اي طارئ لا سامح الله  ، متمنياً للكوادر التربوية التوفيق في مهمتهم ولطلبتنا الاعزاء النجاح والتميز. 

من جانبه اوضح مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور عامر محمد ابراهيم : ان الامتحانات جرت بمشاركة (2847) طالبا موزعين على (20) مركزا امتحانيا في كليات العلوم و التربية الاساسية والقانون والعلوم السياسية ، فضلاً عن كليتي الهندسة والتربية للعلوم الانسانية .

بدوره مدير قسم المتابعة والتنسيق في الجامعة المدرس المساعد عمار موسى جعفر بين ان توجيهات صدرت من السيد رئيس الجامعة اكدت على ضمان الانسيابية العالية لدخول كوادر مديرية التربية والحرص على ارشادهم الى المراكز الامتحانية وتوفير الكمامات والمعقمات واجهزة فحص درجات الحرارة.

اترك تعليقاً