You are currently viewing وفد من المفوضية العليا للانتخابات يزور جامعة ديالى ويثني على تعاونها في تحديث بيانات الناخبين

وفد من المفوضية العليا للانتخابات يزور جامعة ديالى ويثني على تعاونها في تحديث بيانات الناخبين

بينفي اطار التعاون المشترك زاريوم الخميس الموافق 2021/3/25 وفد المفوضية العليا المستقلة للانتخابات جامعة ديالى للتباحث في استكمال تحديث بيانات الناخبين من منتسبي الجامعة . 

وقال رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم خلال استقباله للوفد الذي ترأسه مدير مكتب انتخابات ديالى المهندس علي كريم : نثمن الجهود التي تبذلها الفرق الجوالة التابعة للمفوضية من اجل استكمال تحديث بيانات الناخبين لمنتسبي جامعتنا ، موضحاً : ان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تحرص على مد جسور التواصل والتعاون مع المفوضية العليا من اجل انجاح العملية الانتخابية الديمقراطية . 

بدوره المهندس علي كريم أعرب عن شكره لرئاسة الجامعة والكليات التابعة لها على التعاون الذي ابدوه مع الفرق الجوالة ، وهو الامر الذي انعكس ايجاباً على نسبة تحديث الناخبين في جامعة ديالى والتي بلغت 98% ، مشيراً الى ان استكمال النسبة المتبقية التي تخص تحديث بيانات الطلبة سيتم انجازها بعودة الطلبة الى مقاعدهم الدراسية بعد زوال الظروف الصحية . 

هذا وضم الوفد الزائر المعاون الفني لمفوضية مكتب ديالى الاستاذ علي طارق ومسؤول شعبة الاعلام والاتصال الجماهيري الاستاذ سلام مهدي وممثل شعبة التدريب الاستاذ محمد فيصل.

 

 

اترك تعليقاً