You are currently viewing خلال تفقده الأقسام الادارية .. رئيس الجامعة يؤكد اهمية العمل التكاملي لضمان انسيابية العمل في ظروف الجائحة

خلال تفقده الأقسام الادارية .. رئيس الجامعة يؤكد اهمية العمل التكاملي لضمان انسيابية العمل في ظروف الجائحة

في إطار المتابعة الميدانية تفقد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم يوم الخميس الموافق 2021/3/18 الاقسام الادارية للاطلاع على انسيابية العمل والاستماع الى آراء ومقترحات الموظفين وتلبية احتياجاتهم . 

وقال السيد رئيس الجامعة خلال جولته : ان المرحلة التي يمر بها البلاد جراء جائحة كورونا تتطلب منا المزيد من الجهود لا سيما في ظل تقليص الدوام حسب مقررات اللجنة العليا للصحة والسلامة ، مؤكداً اهمية العمل التكاملي وتوفير الموظف البديل لضمان انسيابية العمل وعدم تأخير انجاز المعاملات التي تمس حاجات شريحة كبيرة من المجتمع . 

وشدد سيادته على دقة  الاجابات الرسمية  وسرعتها والعمل على تنظيم العمل الاداري وتقسيم الواجبات ، فضلا عن تبويب الاضابير وارشفتها الكترونياً وورقياً والاحتفاظ بها في اكثر من مكان لتجنب عملية فقداتها او تلفها ، مشيراً الى ان رئاسة الجامعة حريصة على انجاز العمل بالاستشارة وفق التخصص وطبيعة الموضوعات .

  واستمع الدكتور عبد المنعم عباس الى آراء ومقترحات مدراء الاقسام ومسؤولي الشعب التي من شأنها تطوير العمل لا سيما تلك التي ترتبط بمنح الهويات وحسم الملفات الادارية وإعداد قوائم شهرية بمتطلبات العمل ، واتخذ عددا من القرارات التي تخدم المصلحة العامة .

وفي ختام الجولة التفقدية بارك سيادته الجهود التي يبذلها ابناء الجامعة المخلصين متمنياً للجميع التوفيق والنجاح ، سائلاً المولى عز وجل ان يحفظ العراق وشعبه من كل مكروه .

اترك تعليقاً