You are currently viewing جامعة ديالى تشارك في حفل تكريم العتبة العباسية المقدسة للطلبة الاوائل على مستوى الجامعات العراقية

جامعة ديالى تشارك في حفل تكريم العتبة العباسية المقدسة للطلبة الاوائل على مستوى الجامعات العراقية

شارك وفد من جامعة ديالى في حفل تكريم الطلبة الاوائل على مستوى الجامعات العراقية الذي نظمه ديوان الوقف الشيعي – العتبة العباسية المقدسة- الامانة العامة، في محافظة كربلاء المقدسة للسنة الخامسة على التوالي .

ويأتي هذا التكريم الذي ترأس وفد جامعة ديالى فيه الاستاذ المساعد الدكتور حيدر شاكر مزهر عميد كلية التربية الاساسية وعضوية مدير قسم الدراسات والتخطيط والمتابعة المدرس المساعد ايمن عبد عون والاستاذ عبد الجبار فاضل في اطار حرص العتبة العباسية على دعم المتفوّقين من الطلبة وتشجيعهم على بذل المزيد من العطاء والتفوّق العلميّ والتربويّ خدمةً لهذا البلد وغرس روح المثابرة والتميّز ورفع معنويّاتهم .

وتضمن الاحتفال الذي يندرج ضمن نشاطات وفعاليات مشروع فتية الكفيل الوطني الذي تتبنّاه شعبة العلاقات الجامعيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة تكريم (300) طالب من خرّيجي الجامعات العراقيّة الاوائل للعام الدراسيّ المنصرم (2015م – 2016م) من بينهم (13) طالباً من جامعة ديالى .

وشهد الحفل الذي احتضنه مجمّع الشيخ الكلينيّ(قدّس سرّه) التابع للعتبة العبّاسية المقدّسة حضوراً واسعاً تقدّمهم المتولّي الشرعيّ للعتبة العبّاسية المقدّسة سماحة السيد أحمد الصافي (دام عزّه) وعددٌ من أعضاء مجلس إدارة العتبة المقدّسة بالإضافة الى ممثّلين عن الجامعات العراقيّة وطلبتها المكرَّمين .

 وعلى هامش الاحتفال قدم رئيس وفد جامعة ديالى الى السيد (احمد الصافي ) امين العتبة العباسية درع جامعة ديالى تثمينا لجهودهم المبذولة في دعم وتكريم ابنائنا الطلبة على مستوى الجامعات العراقية

 

اترك تعليقاً