You are currently viewing رئيس الجامعة يلتقي مجلس ضمان الجودة ويؤكد اهمية مراجعة استحداث برامج الدراسات العليا وفق متطلبات سوق العمل

رئيس الجامعة يلتقي مجلس ضمان الجودة ويؤكد اهمية مراجعة استحداث برامج الدراسات العليا وفق متطلبات سوق العمل

عقد مجلس ضمان الجودة والاداء الجامعي في رئاسة جامعة ديالى يوم الخميس الموافق 2021/12/16  اجتماعه الثالث لمناقشة عدد من القضايا المدرجة في جدول اعماله .

وقال رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم خلال ترؤسه الاجتماع : نعمل على استراتيجية انجاز البرنامج الحكومي والمضي قدماً بجامعتنا نحو التصانيف العالمية من خلال الارتقاء بالواقع العلمي والخدمي فيها ومد جسور التواصل مع جميع المؤسسات لتقديم الخدمة للمجتمع ، مؤكداً اهمية مراجعة استحداث برامج الدراسات العليا في كليات الجامعة وانسجامها مع متطلبات سوق العمل .

واستضاف المجلس أم.د. خالد غضبان مسؤول وحدة التصانيف العالمية في الجامعة لمناقشة وضع استراتيجية جديدة لدخول التصانيف العالمية ، وأقر المجلس تشكيل لجان ساندة للجنة المركزية من اجل تحقيق هذا الغرض .

وناقش المجلس امكانية استحداث التخصصات النادرة في كليات الجامعة بعد وضع خطة لتوفير البنى التحتية لها .

وتدارس المجلس محاور البرنامج الحكومي في كليات الجامعة التي تم عرضها من قبل مدير ضمان الجودة أ.م.د ارشد ادهم احمد واكد  اهمية متابعة نسبة النمو على المستويات كافة .

 


 

اترك تعليقاً