You are currently viewing خلال متابعته الميدانية لمراحل تنفيذ عدد من المشاريع العمرانية .. رئيس الجامعة يؤكد اهمية الانجاز ضمن التوقيتات الزمنية المحددة

خلال متابعته الميدانية لمراحل تنفيذ عدد من المشاريع العمرانية .. رئيس الجامعة يؤكد اهمية الانجاز ضمن التوقيتات الزمنية المحددة

تفقد رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم يوم الخميس الموافق 2022/10/13 مراحل تنفيذ عدد من المشاريع العمرانية في مجمع الجامعة بالمرادية .

وقال السيد رئيس الجامعة خلال جولته التفقدية التي شملت تفقد مشروع عمادة كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة ومشروع القاعات الدراسية لكلية التربية للعلوم الانسانية ومشروع تأهيل القاعات الدراسية في المبنى السابق للأقسام الدراسية : نتطلع خلال المرحلة القادمة الى الارتقاء بواقع البنى التحتية لجميع تشكيلات الجامعة والعمل على مواصلة حملات البناء والترميم والتأهيل لاستيعاب أعداد الطلبة المتزايد من الراغبين في اكمال دراستهم في كليات جامعتنا وتوفير البيئة الجامعية المناسبة لهم ، لا سيما بعد الاستراتيجية التي اقرها مجلس الجامعة بخصوص توظيف ايرادات صناديق التعليم العالي والبحث العلمي في تمويل هذه الحملات ، مؤكداً للجهات المنفذة للمشاريع اهمية الحرص على الجودة والدقة في انجاز المشاريع  والالتزام بالتوقيتات المحددة لأنهاء مراحل العمل فيها ، مثمناً جهود منتسبي قسم الاعمار والمشاريع في الجامعة على متابعتهم المستمرة واشرافهم على العمل .

بدوره مدير قسم الاعمار والمشاريع في الجامعة أ.م. د علي حسين حميد الذي رافق السيد رئيس الجامعة  في الجولة اوضح : ان العمل يجري بانسيابية عالية في هذه المشاريع وفق المواصفات المثبتة في العقود المبرمة ، معرباً عن شكره للسيد رئيس الجامعة على متابعته المستمرة للمشاريع وهو الأمر الذي يسهم في تذليل كافة المعوقات التي تعترض انجازها .

اترك تعليقاً