You are currently viewing رئيس الجامعة يترأس اجتماع مجلس دعم الاقسام الداخلية ويشدد على استنفار الطاقات لتوفير بيئة السكن الملائمة للطلبة وهم يؤدون امتحاناتهم النهائية

رئيس الجامعة يترأس اجتماع مجلس دعم الاقسام الداخلية ويشدد على استنفار الطاقات لتوفير بيئة السكن الملائمة للطلبة وهم يؤدون امتحاناتهم النهائية

شدد رئيس جامعة ديالى الاستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم على اهمية تظافر الجهود من قبل ادارة الاقسام الداخلية والعاملين فيها واستنفار جميع الطاقات واستثمار الامكانيات التي تضمن توفير بيئة السكن الملائمة لأبنائنا الطلبة لا سيما وهو يؤدون في هذه الايام التي تشهد ارتفاعاً في درجات الحرارة الامتحانات النهائية .

جاء ذلك خلال ترؤس سيادته يوم الاربعاء الموافق 2022/6/8  لاجتماع مجلس دعم الاقسام الداخلية لمناقشة عدد من القضايا المدرجة في جدول اعمال الجلسة الثالثة .

وناقش الاجتماع امكانية زيادة ساعات التجهيز للطاقة الكهربائية وقرر توفير المخصصات المالية الاضافية لشراء مادتي الوقود والزيوت للمولدات الكهربائية من اجل ضمان انسيابية تشغيلها اثناء الامتحانات .

وتدارس المجلس سبل ادامة الخدمات المقدمة في الاقسام الداخلية للمحافظة على نظافتها ورونقها وقرر تعزيزها بعدد من العاملين للتناوب في انجاز المهام .

وقرر المجلس ادامة الاجهزة الكهربائية لا سيما اجهزة التبريد بشكل يومي واستمرار جاهزية اعمال الصيانة لمعالجة اي عطل يمكن اي يحدث بشكل عاجل .

واستعرض المجلس المقترح المقدم من قبل ادارة الاقسام الداخلية بخصوص انشاء ملعب في الاقسام الداخلية للطالبات وقرر المباشرة بإنشاء الملعب الخماسي ليكون جاهزاً مطلع العام الدراسي القادم .

اترك تعليقاً