You are currently viewing في اطار تعزيز التعاون الاكاديمي والبحثي .. جامعة ديالى توقع مذكرة تفاهم مع جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية

في اطار تعزيز التعاون الاكاديمي والبحثي .. جامعة ديالى توقع مذكرة تفاهم مع جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية

الاردنيةوقعت جامعة ديالى  ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم مذكرة تفاهم مع  جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور صائب عبد الحليم خريسات . 

وقال السيد رئيس جامعة ديالى خلال مراسيم توقيع المذكرة التي جرت عبر البريد المسجل : يأتي هذا التعاون في إطار حرص مجلس الجامعة على مد جسور التواصل مع الجامعات العالمية الرصينة بهدف تعزيز آلية العمل الاكاديمي والبحثي المشترك لا سيما وان جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية من الجامعات التي تمتلك وفرة من الخبرات والكفاءات التي يمكن الاستفادة منها في تنظيم النشاطات العلمية والثقافية ، فضلاً عن مشاركتهم في الهيئات التحريرية والاستشارية للمجلات العلمية   .

  من جانبه أعرب رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية عن سروره لتوقيع مذكرة التفاهم مع جامعة ديالى التي اصبحت اسماً متداولا في الكثير من التصانيف العالمية ، متمنياً ان تحقق مذكرة التفاهم الهدف المنشود منها  . 

هذا وبين مدير قسم البعثات والعلاقات الثقافية في جامعة ديالى الدكتور عمار رياض قاسم : ان توقيع مذكرة التفاهم يأتي ضمن توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في الانفتاح على الجامعات الرصينة ، موضحاً : ان الاتفاقية تضمن للطرفين تبادل الخبرات في العديد من الفعاليات العلمية اهمها التعاون في مجال البحث والنشر العالمي .

 

 


اترك تعليقاً