You are currently viewing لجهودهم المتواصلة ورسالتهم الانسانية .. رئيس الجامعة يثني على دور رجال المرور في تنظيم سير المركبات والمارة امام الحرم الجامعي

لجهودهم المتواصلة ورسالتهم الانسانية .. رئيس الجامعة يثني على دور رجال المرور في تنظيم سير المركبات والمارة امام الحرم الجامعي

 

أثنى رئيس جامعة ديالى الأستاذ الدكتور عبد المنعم عباس كريم على الجهود المتواصلة التي يبذلها مدير مرور ديالى العميد عطا علي حسين وضباط ومنتسبو المديرية يومياً منذ ساعات الصباح الباكر من اجل تنظيم سير المركبات والمارة لا سيما في الشوارع المؤدية الى الحرم الجامعي .

وقال السيد رئيس الجامعة في سياق كلامه عن الاجراءات التي اتخذتها مديرية مرور ديالى مع انطلاق العام الدراسي الجديد للحفاظ على ارواح المواطنين والطلبة : نثمن الرسالة الانسانية التي يحملها رجال المرور وحرصهم على فك الاختناقات ومنع الحوادث المرورية  وضمان انسيابية السير ، داعياً الجميع الى ابداء التعاون المطلق مع المنتسبين وهم يؤدون واجبهم الوطني .

وكان سيادته قد التقى في وقت سابق مع السيد مدير المرور الذي اكد بدوره الوعي المروري العالي الذي يتمتع به ابناء الجامعة من منتسبين وطلبة ، مؤكداً استمرار ادامة الخدمات المرورية المقدمة عبر تسيير الدوريات وتثبيت المطبات التي تقلل من معدلات السرعة بهدف ضمان سلامة الجميع .

 

اترك تعليقاً